الشيخ الكندي : الذكرى التاسعة لليوم الوطني للصمود مناسبة هامة لتعزيز عوامل الصمود ومواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الوطن..



يمن جديد  –صنعاء-خاص 

أكد الشيخ/ محمد بلعيد الكندي- رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان ،رئيس مجلس التلاحم  القبلي بمحافظة حضرموت ،على اهمية احياء  الذكرى التاسعة لليوم الوطني للصمود كمناسبة هامة لتعزيز عوامل الصمود ومواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الوطن..

واشاد الشيخ الكندي في تصريح صحفي ،بالصمود الاسطوري للشعب اليمني ، وحكمة القيادة الثورية والسياسية وما وصلت إليه القوات المسلحة من قدرات عسكرية في مواجهة العدو،مشددا على ضرورة مواصلة التعبئة العامة استعدادا للمعركة الفاصلة مع قوى الشر الثلاثي امريكا وبريطانيا واسرائيل.

ونوة الشيخ الكندي ،الى  أن التحالف الإجرامي لم يتمكن من استهداف قيم ومبادئ وقناعات الشعب اليمني الذي تمكن بوعيه وثباته وبحكمة وحنكة قيادته الثورية والسياسية الصمود أمام معارك العدوان المختلفة العسكرية والسياسية والاقتصادية والثقافية وغيرها الجبهات التي أدارها شعبنا بكل ثقة وكفاءة، معتمدا في ذلك على الله وعلى توجيهات القيادة التي كان لها دور فاعل وحاسم في الانتصار الذي نحصد ثماره اليوم.

وأشار الشيخ الكندي إلى أن العدوان على اليمن جاء بمخطط صهيوني إمبريالي لاستهداف كل المكتسبات والبنى التحتية وحضارة الشعب اليمني وكل شيء في البلد، والذي أظهر الأطماع المبيتة للسيطرة على اليمن وثرواته وموقعه الجغرافي.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال