جناح (مشروب القوة سلطان) في معرض بروج آدم يشهد إقبالاً كبيراً من الزوار..

 



يمن جديد-صنعاء-هدى الشرفي  

شهد جناح (مشروب القوة سلطان) في معرض بروج آدم إقبالاً كبيراً من الزوار الذين أشادوا بمنتجات المشروب  ومذاقها الفريد والمتميز وتواجده بقوة في مثل هذه المعارض..

وشارك (مشروب القوة سلطان) على مدى  ثلاثة أيام في معرض بروج آدم للمنتجات المحلية والخارجية المقام في القاعة الملكية جولة ريماس بالعاصمة صنعاءبتميز و فعالية..

و اكد مدير التسويق الاستاذ –ماجد الفيصلي – الحرص على المشاركة وتقديم افضل العروض لمشروب القوة سلطان الذي صنع في النمسا ويحتوي على المكونات الصحية والطبيعية وهو امن لمرضى السكر والقلب ومحلى طبيعياً من نبات (ستيفيا) ولا يحتوي على مواد مصنعه ولا يرفع ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم  ويحتوي على سعرات حرارية اقل.

واوضح الفيصلي إن مشروب القوة سلطان مشروب قوة وليس طاقة ذات مكوناته الطبيعية من مستخلصات الحبة السوداء والعسل والزنجبيل اضافة الى غذاء الملكات يعيد تشغيل قوة الجسم ويعزز المناعة ويمنح الجسم التركيز  والقوة الذهنية ويساعد على إنجاز بدون ككل او ملل  ..

هذا وكان عضو المجلس السياسي الأعلى، أحمد غالب الرهوي، قد افتتح الاحد الماضي معرض بروج آدم وأشاد بالمنتجات التي ضمها المعرض في المجالات الطبية والتجميلية وصناعة البرمجيات والأنظمة والتطبيقات الإلكترونية والمنتجات الحرفية المحلية الخاصة بالأسر المنتجة  بما فيها المنتجات التي تضمنها  جناح مشروب القوة سلطان .

واكد الرهوي على أهمية دعم الاقتصاد الوطني والتنموي وتسويق الصناعات المحلية من خلال هذه المعارض الحيوية التي يشارك فيها المنتجون المحليون بشكل فردي أو شركات ومصانع محلية.

وأوضح  الرهوي أن اليمنيين سباقون في كل المجالات الصناعية والحرفية على مر التاريخ، معربا عن أمله في أن يقام المعرض بشكل سنوي ليأتي العام المقبل وجميع المنتجات والصناعات المعروضة محلية ومنافسة للمنتجات الخارجية وفق معايير وجودة عالمية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال