الشيخ الكندي يشارك في المسيرة المليونية التي اقيمت بميدان السبعين تحت شعار "ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر..







يمن جديد   -صنعاء -خاص 

 شارك رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان  الشيخ محمد بلعيد الكندي ،عصر اليوم الجمعة في المسيرة المليونية التي اقيمت بميدان السبعين تحت شعار "ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر".

وفي تصريح صحفي أكد الشيخ الكندي،أن مشاركته في المسيرة المليونية تأتي كواجب ديني واخلاقي وانساني وتلبيةً لنداء السيد القائدعبدالملك بدرالدين الحوثي  ومظلومية الشعب الفلسطيني، مجدداًالتفويض الكامل والمطلق للقيادة الثورية ممثلة بقائد الثورة والقوات المسلحة اليمنية ،في كل الخيارات والقرارات، الرادعة للعدو الأمريكي الصهيوني لنصرة ودعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة...

وعبرالشيخ الكندي، عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة رجل القول والفعل في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني، معتبراً مناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة واجب ديني مقدس وعروبي وقومي وإنساني ،ورداً على جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الغاصب و تآمر قوى الهيمنة بقيادة أمريكا والدول الغربية مع العدو الصهيوني،وكنهج ثابت مهما بلغت التضحيات وبكل الوسائل والادوات المشروعة وعلى كافة المستويات وصولاً لتحرير أرض الشعب الفلسطيني واستعادة حقوقه المغتصبة وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.... 

وفي سياق متصل أكد بيان صادر عن المسيرة الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية، والثبات على الموقف الجهادي الإيماني دون كلل أو ملل، دعما وإسنادا ومشاركة للشعب الفلسطيني المظلوم في معركته المقدسة ضد العدو الصهيوني المجرم.

كما أكد الجهوزية العالية والتعبئة الجهادية الشاملة لمواجهة التصعيد الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني، على كل المستويات السياسية والعسكرية وتنفيذ العمليات النوعية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد ثلاثي الشر الصهيوني المجرم.

وبارك البيان العمليات النوعية والمتصاعدة لأبطال الجهاد والمقاومة في فلسطين، ولبنان والعراق، رغم الاستهداف الأمريكي لهم، والتي ولدت رعبا كبيرا في الوسط الصهيوني وجيشه المهزوم.

وأكد الدعم والإسناد لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية، مباركا نجاح تلك العمليات وفشل العدو في مواجهتها.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم لأن يكون لهم موقف واضح وتحرك جاد للوقوف في وجه المؤامرة التي يسعى العدو الصهيوني وبدعم وإسناد أمريكي وغربي لاقتحام مدينة رفح التي تحوي معظم سكان غزة المهجرين.

وأشاد بمواقف الدول الرافضة للمشاركة في العدوان على الشعب اليمني وإسناد العدو الصهيوني وخصوصا الدول المطلة على البحر الأحمر رغم الضغوط الأمريكية عليها، وكذلك الدول التي لها صوت واضح ومعلن من العدوان على غزة والشعب اليمني.

كما دعا البيان الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى مواصلة العمل الفعال والمتنوع في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم نظرا لأهمية هذا السلاح الفعال على العدو.



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال