المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يجدد مباركته و تأييده للعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني ..



يمن جديد  -صنعاء -خاص 

جدد المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان برئاسة الشيخ \محمد بلعيد الكندي, مباركته وتاييده للعمليات العسكرية النوعية  التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني في الأراضي العربية الفلسطينية المحتلة ترجمة لآمال وتطلعات أبناء اليمن وأحرار الأمة وكذا ترجمة للوعد الذي قطعه قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ،في نصرة المقاومة الفلسطينية ومواجهة آلة القتل والتدمير الصهيونية.

واشاد الشيخ الكندي باسمة واعضاء المجلس، بشجاعة قائد الثورة والقوات المسلحة اليمنية  باتخاذ خيار المشاركة في معركة الجهاد المقدس إلى جانب المقاومة الفلسطينية وضرب عمق الكيان الصهيوني الغاصب، لردعه عن عربدته وصلفه وغطرسته ،ودعماً ونصرة للشعب الفلسطيني  ودفاعاً عن أهالي غزة الذين يتعرضون للهجمات الوحشية من قبل العدو بدعم لا محدود من الأنظمة الغربية وفي مقدمتها أمريكا...

وأكد المجلس ,على أهمية مساندة  فصائل المقاومة الفلسطينية والاستمرار في خوض المعركة ضد الكيان الصهيوني الغاصب كنهج ثابت مهما بلغت التضحيات وبكل الوسائل والادوات المشروعة وعلى كافة المستويات وصولاً لتحرير أرض الشعب الفلسطيني واستعادة حقوقه المغتصبة وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف....

و جدد  المجلس الدعوة  إلى الاستمرار في دعم ومساندة القضية الفلسطنينية على مختلف المستويات والاصعدة والحشد والتعبئة حتى ينال الشعب الفلسطيني حريته وسيادته واستقلاله وزوال العدو الصهيوني المحتل ،مشدداًفي الوقت نفسة على ضرورة  الاستمرار في مقاطعة كل البضائع والمنتجات الأمريكية الإسرائيلية التي تدر الأموال للصهاينة والأمريكان وتعينهم بشكل كبير على استهداف الأمة بما في ذلك الحرب على غزة باعتبار ذلك واجباً دينياً ووطنياً وأخلاقياً ..

واستهجن المجلس استمرارالمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني  على مرأى ومسمع العالم وحالة الصمت العربي المخزي تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني وحالة الجمود والتجاهل من أغلب الشعوب العربية والإسلامية التي تعبر عن حالة الخنوع والعجز في مواجهة القضايا المصيرية للأمة والاستسلام للأعداء.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال