برعاية الشيخ ابو لوزة . .عرس جماعي لعدد من عمال النظافة بمديرية السبعين بأمانة العاصمة صنعاء.

 


يمن جديد - صنعاء –خاص  

نظم المكتب التنفيذي بمديرية السبعين وبالتعاون مع النقابة العامة لعمال البلديات والإسكان بأمانة العاصمة صنعاء وبرعاية الشيخ –امين علي عبدالله عامر ابو لوزة-اليوم الخميس عرس جماعي لعدد خمسة وعشرون عريس من عمال النظافة والتحسين في مديرية السبعين.

 وفي تصريح صحفي اكد الشيخ ابو لوزة ان العرس الجماعي يأتي تجسيدا لمبدأ التكافل والدمج الاجتماعي وتنفيذا لتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف مشيرا الى ان العرس الجماعي يمثل انطلاقة حقيقية في عمل اجتماعي يوثق ويعزز قيم ديننا الحنيف المتمثلة في التعاون والتكاتف والعمل الجماعي الخلاق وهو ما حق للعرسان أن يفخروا به كونهم من ابتدئ هذه الظاهرة الحميدة في العاصمة والتي يجب استمرارها كونها أثبتت قدرتها في القضاء على ظواهر سلبية غزت مجتمعنا وجعلت من الزواج أمرا صعبا لدى كثير من أبناء المجتمع.

وثمن الشيخ ابو لوزة  جهود كافة أعضاء قيادة أمانة العاصمة والهيئة الإدارية والمجلس المحلي بمديرية السبعين بالعاصمة صنعاء ودعمهم لإنجاح أول العرس الجماعي.

بدورهم عبر العرسان عن سعادتهم بهذه المناسبة التي يعجز فيها اللسان عن التعبير بما تكنه قلوبهم من شكر وإجلال ومشاعر يملؤها الثناء والعرفان وبدون استثناء لكل من سعى وشارك وساهم في إنجاح العرس الجماعي البهيج.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال