تكريم الحكم الدولي أمين ردمان و لاعب منتخب الناشئين عصام ردمان بالعاصمة صنعاء .

 



يمن جديد -صنعاء –خاص

اقيم عصر اليوم الأحد بالعاصمة صنعاء حفلا تكريميا للحكم الدولي الكابتن -أمين  حميد ردمان - والكابتن -عصام عبد الطيف ردمان - أحد لاعبي المنتخب اليمني للناشئين لكرة القدم.

وفي الحفل التكريمي الذي نظمه ملتقى بني ردمان رحب الكابتن -أمين ردمان- بالحاضرين من بني ردمان من مختلف المحافظات معرباً عن فخره واعتزازه بالتكريم.

وثمّن الكابتن -أمين ردمان جهود القائمين على الفعالية التكريمية  التي تؤكّد وفاء ووقوف بني ردمان خصوصا والجماهير اليمنية على وجه العموم الامر الذي ينعكس بشكل ايجابي في التعزيز من رفع سقف الطموحات، وبث الحماس لمواصلة تقديم الأفضل في البطولات القادمة، واستمرار العطاء في الميدان.

وأكد الكابتن -أمين ردمان ان تتويج منتخب الناشئين بلقب بطولة غرب آسيا، واجتيازه الحواجز المتعثرة، رغم ما يمر به اليمن من ظروف وأوضاع استثنائية وقصر فترة الإعداد، شكل بداية لمواصلة المشوار الرياضي للمنتخبات الوطنية، بما فيها منتخب الناشئين.

بدورة اكد المهندس –ناصر ردمان – في كلمة ترحيبية أن اعتلاء منتخب الناشئين لكرة القدم منصة التتويج مثل عنفواناً في وجدان اليمنيين في الداخل والخارج ووحد صوت اليمنيين تحت شعار (بالروح بالدم نفديك يا يَمَن) رغم الجراح في كافة المحافظات اليمنية.

واوضح المهندس ردمان تتويج منتخب الناشئين بلقب بطولة غرب آسيا دليلٌ على أنه لا مستحيل مع الجِد والمثابرة، حيث كان بِقَدْرِ تحدي الأبطال الذين قَهَروا المستحيل في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، فانتزعوا البسمة من الواقع المجدب الذي أنتجته الحرب الدائرة في البلد.

 

وجدَّد المهندس ردمان التهاني للحكم الدولي أمين ردمان و لاعب منتخب الناشئين عصام ردمان وللمنتخب والجماهير اليمنية وكلِّ أبناء الشعب والقيادةِ السياسية بالفوز الكبير الذي حققه المنتخب، وما قدمه من مستويات فنية وكروية عالية، مُعْرِبًا عن تقديره لجهود المدرب/ قيس محمد صالح، وكافة الطاقم الفني والإداري للمنتخب.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال