أكاديميون يثمنون استجابة القيادة السياسية للمناشدات الدعية بسرعة الافراج عن الدكتور عقلان..



يمن جديد -ناصر الريمي – صنعاء –
ثمن عدد من الأكاديميين ومنتسبي الجامعات اليمنية  استجابة  القيادة السياسية  ممثلة بالمجلس السياسي الاعلى  للمناشدات الدعية بسرعة الافراج عن رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور -حميد محمد  عقلان .. مباركين الافراج عن الدكتور عقلان ظهر اليوم الاحد  ..
واكد الأكاديميين ـان الدكتور -حميد محمد  عقلان -يعتبر احد الأكاديميين اليمنيين الذين اسهموا في النهوض بالعملية التعليمية الجامعي و النهوض بالبحث العلمي وإرساء قيم التواصل الأخلاقية ومد الجسور مع الخريجين الجامعيين  في كافة المجالات واحد الذين يسطرون أروع الصفحات في البذل والعطاء والإخلاص في العمل وممن يستحقون  الوقوف الى جانبهم..
هذا وكانت الجمعيات العلمية الطبية  اليمنية  قد اعلنت  في اجتماعها  المنعقد عصر أمس الاول  الجمعة بالعاصمة صنعاء تضامنها الكامل مع الدكتور حميد محمد عقلان رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا و ناشدت الجهات المعنية بالأفراج الفوري عنه.
وبحسب  المحضر الصادر عن الجمعيات الطبية :انه يصعب الحكم في هذه القضية بسبب انه لا تتوفر أي معلومات عن طبيعة وتفاصيل وحيثيات هذا الاعتقال وخلفياته خاصة وأن الاعتقال غالبا تم بسبب منصبه الاداري كرئيس لجامعة العلوم وعموما فإن المجتمعين متضامنين ومتعاطفين مع الزميل د.حميد ويناشدون الجهات المعنية بالإفراج عنه..

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال