فعالية مركزية للتهيئة والتحشيد للاحتفال بالمولد النبوي الشريف في بني الحارث ..



يمن جديد–صنعاء –خاص
نظمت بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء عصر السبت فعالية مركزية للتهيئة والتحشيد للاحتفال بالمولد النبوي الشريف ..
وفي الفعالية التي اقيمت تحت شعار (لبيك يارسول الله ) وبحضور جمع غفير من ابناء المديرية .. أكد مدير المديرية –الشيخ- حمد بن راكان الشريف- على أهمية التهيئة والحشد والمشاركة للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف في أحياء ومدارس ومساجد ومعاهد المديرية في إطار الاحتفالات الرئيسية بالأمانة.
وشدد الشيخ الشريف على ضرورة استغلال هذه المناسبة في تعزيز وغرس حب ومكانة رسول الله ونبينا محمد، ومبادئه وصفاته في نفوس عامة الناس وعلى أهمية مشاركة الجميع في احياء ذكرى المولد النبوي الشريف لرسول الله محمد صلوات الله عليه وسلم..
واوضح الشيخ الشريف أهمية أحياء هذه المناسبة العطره واستغلالها في تعزيز مبادئ الرسول الأعظم في مواجهة أعداء الله ورسوله، والحشد للجبهات ورفدها بالرجال والمال للتصدي لقوى العدوان الامريكي السعودي الغاشم ومرتزقته.
هذا وتطرقت  الفعالية إلى الدروس والعبر من ذكرى مولد سيد البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
كما تضمنت الفعالية عددا من الكلمات اكدت في مجملها على اهمية إحياء ذكرى المولد النبوي واستلهام دروس العزة والكرامة من هذه المناسبة في الثبات والصمود لمواجهة العدوان ومضاعفة الجهود وتوحيدها في سبيل احياء ذكرى المولد النبوي.
وأشار المتحدثون في الفعالية  إلى أهمية تعزيز الجبهة الداخلية وعوامل الصمود في التصدي للعدوان وإفشال كل مخططاته ومؤامراته الهادفة للنيل من عزة وكرامة وحرية الشعب اليمني وسلب ارادته وسيادة قراره، واحتلال الوطن ونهب خيراته.



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال