المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يدين المجزرة التي ارتكبها الكيان الصهيوني ضد الجياع في "دوار النابلسي" شمال قطاع غزة ...

 



يمن جديد  -صنعاء -خاص 

  أدان المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان برئاسة الشيخ/ محمد بلعيد الكندي,بأشد العبارات المجزرة البشعة الجديدة التي ارتكبها الكيان الصهيوني ضد الجياع في "دوار النابلسي" شمال قطاع غزة والتي راح ضحيتها أكثر من 110 شهداء ومئات المصابين أثناء توزيع المساعدات..

واعتبر الشيخ الكندي، استهداف تجمع للمدنيين الفلسطينيين الذين يعانون من الجوع والعطش أثناء انتظارهم لتلقي المساعدات الإنسانية عمل جبان وخسيس ليس ببعيد على  الكيان الصهيوني.. محملاً الولايات المتحدة الامريكية المسؤولية كاملة عن استمرار حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني والتي راح ضحيتها أكثر من 30 ألف شهيد وإصابة أكثر من 70 ألفا معظمهم من النساء والأطفال،مشيرا في الوقت نفسة إلى أن استخدام الولايات المتحدة حق النقض "الفيتو" عدة مرات ضد وقف إطلاق النار في قطاع غزة يعد دليلا واضحا على أنها راضية على المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي على المدنيين العزل.

وأكد الشيخ الكندي،  أن المجزرة البشعة الجديدة التي ارتكبها الكيان الصهيوني ضد الجياع في "دوار النابلسي"تمثل انتهاكاً صارخاً وفاضحاً للقانون الدولي الإنساني عبرت عن وحشية الكيان الغاصب  وتثبت للعالم أجمع أنه لا يعير أي اهتمام للمناشدات والمطالبات الدولية ومعاهدات حقوق الإنسان بشأن حماية المدنيين الذين يتعرضون لأبشع إبادة جماعية وتطهير عرقي وحرب تجويع.

وشدد الشيخ الكندي،  على أهمية مساندة  فصائل المقاومة الفلسطينية والاستمرار في خوض المعركة ضد الكيان الصهيوني الغاصب كنهج ثابت مهما بلغت التضحيات وبكل الوسائل والادوات المشروعة وعلى كافة المستويات وصولاً لتحرير أرض الشعب الفلسطيني واستعادة حقوقه المغتصبة وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف....

و استنكر الشيخ الكندي، بأسمة واعضاء المجلس  صمت المجتمع الدولي إزاء ما ارتكبه ويرتكبه العدو  الصهيوني من جرائم بحق الشعب الفلسطيني  بدعم أمريكي ,ووضع الأنظمة العربية البائس والمخزي تجاه القضية الفلسطينية وما آل إليه وضع الجامعة العربية التي لم تعد تمثل الشعوب العربية التواقة لمواجهة العدو الصهيوني ونصرة فلسطين.



                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                       

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال