المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يبارك العملية العسكرية اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة..

 


يمن جديد -صنعاء –خاص 

بارك المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان برئاسة الشيخ /محمد بلعيد الكندي ,العملية العسكرية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية بدفعةٍ كبيرةٍ من الصواريخِ البالستيةِ والمجنحةِ، وعددٍ كبير من الطائراتِ المسيرةِ على أهدافٍ مختلفةٍ للكيان الصهيوني  في الأراضي الفلسطينية المحتلة..

واعتبر الشيخ الكندي ، الضرباتِ النوعيةِ بالصواريخِ والطائراتِ المسيرةِ التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية حقاً مشروعاً وواجب ديني  وانتصار لدماء المستضعفين من الأطفال والنساء  في الأراضي الفلسطينية المحتلة، والذي يرتكب بحقهم الكيان الصهيوني أبشع جرائم إلابادة الجماعية وبدعم أمريكي وغربي ووضع بائس ومخزي للأنظمة العربية والاسلامية .

وأكد الشيخ الكندي ,على أهمية مساندة  فصائل المقاومة الفلسطينية والاستمرار في خوض المعركة ضد الكيان الصهيوني الغاصب كنهج ثابت مهما بلغت التضحيات وبكل الوسائل والادوات المشروعة وعلى كافة المستويات وصولاً لتحرير أرض الشعب الفلسطيني واستعادة حقوقه المغتصبة وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف....

وجدد الشيخ الكندي باسمة واعضاء المجلس إدانته بأشد العبارات المجازر وجرائم الحرب التي يرتكبها الكيان  الصهيوني المحتل بحق الشعب الفلسطيني وآخرها استهداف مربع سكني في مخيم جباليا والذي أسفر عن استشهاد وجرح أكثر من ٤٠٠ مدني بما فيهم أطفال ونساء على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي الذي يتشدق بحقوق الإنسان وبالقانون الدولي الإنساني ولم يحرك ساكناً .

ودعا  الشيخ الكندي الشعوب العربية والإسلامية للضغط على حكامها لاتخاذ مواقف شجاعة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة واستخدام كافة الوسائل المتاحة لدعم الشعب الفلسطيني بما في ذلك طرد سفراء العدو وانهاء كافة أشكال التطبيع باعتباره جريمة وعار.. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال