بنك اليمن الدولي ... البنك الرائد دوماً في القطاع المصرفي اليمني . .

 


بقلم –ناصر احمد الريمي

يعتبر القطاع المصرفي أحد أهم القطاعات الاساسية في الاقتصاد اليمني ، ليس فقط لدوره الهام في حشد وتعبئة المدخرات المحلية والاجنبية وتمويل الاستثمار الذي يمثل عصب النشاط الاقتصادي ، بل لكونه يمثل حلقة الاتصال الاكثر أهمية مع العالم الخارجي، وإذا كان القطاع المصرفي واحدا من أهم القطاعات الاقتصادية الهامة في اليمن فإن بنك اليمن الدولي يمثل احد  المحور الهامة لهذا القطاع لما يقوم به من دور في السياسة النقدية والمصرفية، والمساهمة في إرساء أسس نمو اقتصادي قابل للاستمرار .

وقد أثبت بنك اليمن الدولي  الذي يعتبر واحداً من أبرز واكبر البنوك التجارية في اليمن انه جدير بالاحترام والثقة وانه بالفاعل البنك الرائد دوماً في القطاع المصرفي اليمني  حيث يعمل بصورة مستمرة على تطوير خدماته وبما يتواكب مع التطورات العالمية التي يشهدها القطاع المصرفي على مستوى العالم، كما انه يحرص على تقديم خدماته الالكترونية المتعددة عبر المحفظة الالكترونية وبما يسهل لجميع العملاء الحصول على الخدمات المصرفية بسهولة ويسر عبر أكبر شبكة فروع وصرافات آلية . .

ومما لا شك فيه إن بنك اليمن الدولي منذ تأسيسه ساهم اساهما كبيرا وايجابيا وبفعالية في تعزيز ودعم الدور الوطني الاقتصادي التنموي والاستثماري اليمني حيث تبنى نهج التطوير والتحسين المستمر لكافة أنشطته ومجالات عمله المالية والمصرفية وواكب البنك التطورات المتسارعة التي شهدها القطاع المصرفي على الصعيدين المحلي والدولي، من خلال مجموعة متكاملة من الخدمات المالية والمصرفية والاستثمارية والمجتمعية المختلفة تلبي متطلبات واحتياجات العملاء والمتعاملين من مختلف فئات وشرائح الأفراد والشركات والمؤسسات.

ان الحديث عن صرح مالي وطني عملاق بحجم بنك اليمن الدولي يطول لاسيما وبما يواكب التطورات المصرفية العالمية، حيث عمل على تحديث النظام البنكي وإدخال أعلى معايير الأمان لضمان أعلى حماية لحسابات العملاء وبياناتهم وبشكل احترافي ووفق أحدث الأنظمة المواكبة للمعايير الدولية.

إن سرّ النجاح والإنجازات المتراكمة والمستمرة التي يحققها بنك اليمن الدولي جاءت محصلة للفكر الإداري السليم، والنهج الاستراتيجي المتكامل، والرؤية الثاقبة التي تحاكي المستقبل بكافة أبعاده وتواكب التغيرات المتسارعة في الصناعة المصرفية التي يقود دفتها بكل اقتدار المدير العام للبنك، الأستاذ/ عمر راشد عبدالحق بشر-بالتعاون مع كافة العاملين في البنك  .

وهنا يمكن التأكيد بانه من حق بنك اليمن الدولي ان يفتخر بما حققه من نجاح وتميز ونمو ملحوظ في مختلف أنشطته المصرفية الحالية والمستقبلية والبقاء في الطليعة في القطاع المصرفي مع القدرة على تقديم خدمات متميزة وفريدة من نوعها ونيل ثقة العملاء ليستحق بجدارة صفة المؤسسة المالية الرائدة في اليمن .

 

 

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال