أمين عام جامعة الرازي: قيادة الجامعة حريصة على التفاعل والمشاركة في احياء المولد النبوي الشريف ...

 



يمن جديد – صنعاء – خاص

أكد أمين عام  جامعة الرازي – الدكتور/ عمار قائد الذيباني – حرص واهتمام قيادة الجامعة  الكبير على التفاعل والمشاركة في احياء المولد النبوي الشريف تجسيدا لعظمة الرسول محمد عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم وللتذكير بشمائله المحمدية والاقتداء بهديه والسير على نهجه الذي رسم للإنسانية طريق الخير والنور و الفلاح..

وشدد الدكتور الذيباني على ضرورة تجسيد اخلاق وقيم وتعامل رسول الله في واقعنا وأفعالنا و استلهام الدروس والعبر من سيرة خاتم الانبياء والمرسالين ونهجه وثقافته التي أرست للمجتمع الإسلامي دعائم الرحمة وأخرجت الناس من الظلمات إلى النور..

وجدد الدكتور الذيباني التأكيد على أهمية جعل ذكرى المولد النبوي محطة  نتزود منها  ايماناً وشعوراً بالانتماء الصادق القائم على الاقتداء والاهتداء والتمسك بنهج الرسول صلى الله عليه وآلة وسلم والسير على نهجه الذي رسم للإنسانية طريق الخير والنور و الفلاح..

واوضح الدكتور الذيباني في تصريح صحفي على هامش الاحتفال الذي نظمته جامعة الرازي بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي اليوم السبت بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف-أن الاحتفال بذكرى ميلاد سيد المرسلين هو احتفال بالعظمة الإنسانية في اعلى ذراها باعتباره عظيم في مولده وفي حياته وفي سياسته وإدارته وحديثه وبلاغته وجهاده وقيادته لنصرة الحق ومقارعة الظلم والظالمين .

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال